نجل أية الله القزويني في ضيافة العلاقات العامة

أخبار وتقارير
2021-04-24

استضاف مكتب العلاقات العامة لمرجعية أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سماحة العلامة السيد حسين نجل أية الله السيد مرتضى القزويني.

 

 

استضاف مكتب العلاقات العامة لمرجعية أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سماحة العلامة السيد حسين نجل أية الله السيد مرتضى القزويني.

وصرح مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله: أنه "تشرفنا اليوم بزيارة ساحة السيد حسين نجل أية الله القزويني وبصحبته الخطيب الحسيني سماحة السيد صالح القزويني وعدد من العلماء والوجهاء وجرى الحديث عن مدينة كربلاء المقدسة ومكانتها العظيمة في السماء والأرض".

وأكد: أن على من يتصدى لإدارة شؤون كربلاء المقدسة أن يكون حرا في قراراته ولا يتأثر باي جهة أو حزب مهما كلف الأمر".

وتابع: "وعليه أن يدرك عظمة هذه المسؤولية وخطورتها ويعمل ليل نهار على خدمتها ورعاية أهلها وزوارها الكرام".

وقال: أن مسؤولية كربلاء المقدسة مضاعفة كما الشرف الذي يترتب على خدمتها وعلى الجميع أن يعوا أن كربلاء للجميع وفي قلوب الجميع وحمايتها وخدمتها مسؤولية الجميع أيضا".

بدوره أثنى السيد حسين القزويني على جهود مسؤول العلاقات العامة لمرجعية أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في خدمة أبناء كربلاء وزوارها ورعايته لشؤون علمائها الربانيين وتقديم كامل التسهيلات للوافدين واكرامه وعنايته لخدمة الامام الحسين عليه السلام من خطباء ورواديد وشعراء وقراء قران وغيرهم منذ سقوط نظام الطاغية ولحد الان".

واضاف: هذا مع اهتمامه الكبير بالحفاظ على الشعائر الدينية وأحياء المناسبات الإسلامية المختلفة ودعمه لمشاريع الإغاثة الإنسانية ومساعدة الفقراء والأيتام وغير ذلك من وجوه البر والإحسان والعمل الصالح".

وفي ختام الزيارة حمل سماحة السيد حسين نجل أية الله السيد مرتضى القزويني؛ مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله، تحياته وسلامه ودعاءه لسماحة المرجع الديني الكبير أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف"

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات