وفد من المزارات الشريفة يطلع على سير العمل في مشروع إعمار مرقد العلامة ابن فهد الحلي

أخبار وتقارير
2021-04-17 آخر تحديث :2021-04-17 11:41

طلع وفد من الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة، على مشروع توسعة وإعادة إعمار مرقد العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي،

 

اطلع وفد من الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة، على مشروع توسعة وإعادة إعمار مرقد العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي، والذي تبناه مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية.

وصرح السيد عارف نصر الله، لموقعنا أنه"قدم شرحا مفصلاَ لمشروع تجديد وتوسعة مرقد العلامة ابن فهد الحلي رحمه الله" مشيراً إلى  نسبة الإنجاز الحالية بأنها "بلغت 20% مؤملاً أن يكتمل المشروع في أسرع وقت وبأعلى جودة".

ودعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، المؤمنين وبخاصة التجار وأهل البر إلى مد يد العون والتبرع لإنجاز المشروع وفتحه أمام الزائرين في أقرب فرصة.

من جهته أشاد رئيس الوفد وأعضاؤه بدور العلاقات العامة في تجديد بناء المرقد الشريف فضلا عن الجهود الكبيرة التي يبذلها السيد عارف نصر الله في إحياء مناسبات أهل البيت عليهم السلام في كربلاء المقدسة وغيرها من المدن الدينية والمراكز العلمية الشيعية الأخرى.

كما وجه الوفد شكره الجزيل وتقديره العالي وتحياته لسماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف، مثمناً توجيهاته الأبوية وتشجيعه على بناء المراقد وتعمير المساجد والاهتمام بنشر الدين والأخلاق بين صفوف الأمة وبخاصة الشباب.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات