نصر الله يستقبل وفدا من وجهاء وشيوخ عشائر ديالى

أخبار وتقارير
2021-04-17 آخر تحديث :2021-04-17 01:35

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وفدا يضم شيوخ عشائر ووجهاء ومثقفين من محافظة ديالى. ونقل مراسلنا عن مسؤول العلاقات السيد عارف نصر الله قوله

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وفدا يضم شيوخ عشائر ووجهاء ومثقفين من محافظة ديالى.

ونقل مراسلنا عن مسؤول العلاقات السيد عارف نصر الله قوله: إن شهر رمضان المبارك فرصة كبيرة للتواصل بين الأخوان والتسامح وإرساء قواعد السلم الاجتماعي في ظل تعاليم الشرع الأقدس وتوجيهات مراجع الدين العظام وبخاصة سماحة السيد الشيرازي حفظه الله.

وتابع نصر الله: وينبغي لنا جميعا استثمار هذه الفرصة الإلهية وفتح آفاق التعاون والتفاهم والحوار المتكافئ والتعقل في تعاملاتنا مع بعضنا البعض وتحويل الاختلاف في الرأي إلى تنوع مفيد وجميل يثري أفكارنا وعدم اتخاذه مادة للصراع والنزاع.

وأكد على أهمية تطوير برامج التكافل الاجتماعي وتقديم المساعدة الممكنة للمحتاجين والفقراء واليتامى والارامل وجميع الطبقات الهشة في المجتمع فإن شهر رمضان الكريم هو شهر الرحمة والخير والبر والإحسان وكان هذا هو ديدن أئمتنا الطاهرين عليهم السلام.  

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات