مكتب العلاقات يتشرف بزيارة حجة الإسلام السيد محمد حسين نجل الإمام الشيرازي الراحل

أخبار وتقارير
2021-04-15

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حجة الإسلام السيد محمد حسين، نجل الإمام الشيرازي الراحل أعلى الله درجاته.

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حجة الإسلام السيد محمد حسين، نجل الإمام الشيرازي الراحل أعلى الله درجاته.

وقال السيد عارف نصر الله: إنه "تشرف مكتب العلاقات العامة اليوم، بزيارة سماحة السيد محمد حسين نجل المرجع الديني الأعلى سماحة السيد محمد الشيرازي قدس سره، وجرى الحديث عن أهمية البرامج الروحية والتربوية الخاصة بشهر رمضان المبارك بالنسبة للشباب المسلم".

وتابع: "واستذكرنا مع سماحته بعض المواقف والمبادرات الكبيرة لوالده الإمام الراحل قدس سره وكيف أنه كان يحث على احتواء الشباب في هذا الشهر الفضيل ويستقطبهم إلى المجالس الدينية والحلقات العلمية والثقافية ويوصي برعايتهم وإشغال أوقاتهم في الأعمال الصالحة وتجنيبهم مجالس اللهو المحرم". 

وذكر أن "الإمام الراحل كان يؤكد على فتح ابواب المساجد والحسينيات والمؤسسات الدينية المختلفة أمام الشباب وإشراكهم ببرامج إحياء ليالي الشهر المبارك بالعبادة إلى جانب تقديم المساعدات الإنسانية وتوزيع بركات شهر رمضان على العوائل المتعففة وضعاف الحال ورعاية شؤونهم وقضاء حوائجهم".  

مشيرا إلى "حجم المسؤولية الملقاة على عاتق أبناء الإمام الشيرازي الراحل أعلى الله درجاته وكيف أنهم عاهدوا الله على مواصلة المسيرة واقتفاء أثر الصالحين من آبائهم والتزام منهج أهل البيت عليهم السلام في كل ما يواجههم من تحديات وصعوبات في طريق نشر العلم والفضيلة وإرساء قوعد الإسلام الصحيحة وتحمل الأذى في جنب الله ومساعدة الضعفاء والفقراء وتمكينهم من نيل حقوقهم المشروعة".

من جانبه أثنى حجة الإسلام السيد محمد حسين على الجهود الطيبة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في تعظيم الشعائر الحسينية وإقامتها على وجهها الشرعي السليم والمحافظة على قدسية مدينة كربلاء بوصفها منارة الاحرار ومحجة الثوار وحاضرة الفكر والأدب ومثوى الجثمان الطاهر لمولانا الإمام سيد الشهداء الحسين وأخيه العبد الصالح أبي الفضل العباس عليهما أفضل الصلاة والسلام.     

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات