آية الله الشيرازي يشيد بدور مسؤول العلاقات وسعيه لبناء مرقد العلامة ابن فهد الحلي

أخبار وتقارير
2021-04-09 آخر تحديث :2021-04-11 12:58

تشرف مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بزيارة سماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي نجل الإمام

 

تشرف مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بزيارة سماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي نجل الإمام الراحل.

وأشاد آية الله الشيرازي خلال لقائه السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة بدور الأخير في التواصل مع فئات المجتمع وطوائفه المختلفة، فضلاً عن مكاتب المرجعيات الدينية والمؤسسات المرجعية وشيوخ العشائر والشباب وسائر أبناء الشعب العراقي. مثمناً في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة لإعادة بناء مرقد العلامة أحمد بن فهد الحلي قدس سره.

وبين سماحته أن هذه الجهود الطيبة والمثابرة المخلصة تأتي على امتداد مساعي وتوجيهات الإمام الشيرازي الراحل أعلى الله درجاته فقد كان كثير الاهتمام بإعمار المساجد والمراقد والمدارس والمراكز العلمية والمؤسسات الخيرية ويوصي أتباعه ومقلديه وسائر الناس بضرورة العمل على خدمة المجتمع بكل ما ينفعه أو يدفع عنه الضر.

وتابع: كما كان رحمه الله شديد الحث على الاهتمام بالإنسان عامة والشباب بوجه خاص فهم بناة الغد وعماد المستقبل وعليهم يعول في تصحيح المسار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد الإسلامية وكل بلد يوجد فيه مسلمون.

وثمن سماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي الخطوات الجادة لمسوؤل العلاقات العامة على طريق حماية الشعائر الدينية وبخاصة الحسينية وإقامتها على الصورة الصحيحة والمأثورة عن المؤمنين والممضاة من المراجع العظام في كل زمان ومكان.

 

 

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات