مسؤول العلاقات يطلع على أعمال بلدية كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2021-03-20

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس عبير سليم. واطلع نصر الله على مجمل الفعاليات والمشاريع التي أنجزتها مديرية بلدية كربلاء ومنها تبليط ورصف الشوارع وأعمال التنظيف ورفع الأنقاض وتزيين المدينة وتشجيرها وغير ذلك من الأعمال.

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس عبير سليم.

واطلع نصر الله على مجمل الفعاليات والمشاريع التي أنجزتها مديرية بلدية كربلاء ومنها تبليط ورصف الشوارع وأعمال التنظيف ورفع الأنقاض وتزيين المدينة وتشجيرها وغير ذلك من الأعمال.

وأشار مدير البلدية خلال عرض سريع للمشاريع المنجزة والمستقبلية إلى وجود ضغوطات مختلفة ومعوقات قد تعطل بعض الأعمال فضلا عن الأزمة المالية وقلة الآليات التي تعاني منها البلاد لكن العزم والإرادة القوية ذللت كل الصعوبات.

وأعرب مدير البلدية عن سعادته بتقديم الخدمات اللائقة بمدينة الإمام سيد الشهداء الحسين عليه السلام وأهلها وزوارها، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية والتعاون بينه وبين الدوائر الحكومية في كل الزيارات المليونية عبر تنظيم حملات العمل التطوعي لتنظيف شوارع المدينة وإدامتها.

وحمل المهندس عبير سليم، مسؤول العلاقات العامة أمانة نقل التحية والسلام لسماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله متمنيا له الصحة والسلامة والقدوم إلى كربلاء المقدسة والتشرف بزيارة جده الإمام الحسين عليه السلام في القريب العاجل.

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات