نصر الله يصل دمشق ويلتقي مدير مكتب المرجعية

أخبار وتقارير
2021-02-24 آخر تحديث :2021-02-26 10:05

وصل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم الأربعاء، إلى منطقة السيدة زينب عليها السلام في سوريا

 

 

وصل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم الأربعاء، إلى منطقة السيدة زينب عليها السلام في سوريا.

وأفاد مراسلنا: أن مسؤول العلاقات السيد عارف نصر الله، والوفد المرافق له، تشرف بأداء مراسم زيارة السيدة العقيلة زينب عليها السلام، ثم توجه بعد ذلك للقاء سماحة العلامة الشيخ حسن عبد الهادي، مدير مكتب المرجعية في دمشق.    

وجرى أثناء اللقاء الحديث عن الأوضاع العامة للشيعة في العراق والعالم العربي والإسلامي والدور الكبير للمرجعية الدينية في توعية الناس وإرشادهم سبل الهداية والنجاة بتعميق الولاء للنبي وأهل بيته الأطهار عليهم الصلاة والسلام.

وناقش نصر الله فقرات البرنامج الخاص بإحياء المناسبات الدينية المتعلقة بالعتبات المقدسة والمزارات والمقامات الشريفة في سوريا، كما في كل عام، وأبرزها مولد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام وشهادة السيدة زينب سلام الله عليها وغير ذلك من مناسبات شهر رجب الأصب.

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات