حسينية الرسول الاعظم الكربلائية في سامراء تستقبل اهالي كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2021-02-20

خلال تواجدهم في مدينة سامراء لإحياء ذكرى شهادة الإمام علي الهادي عليه السلام، وبعد أن شدوا الرحال إليها بكل عزيمة وفخر من اجل احياء الشعائر الحسينية, قامت حسينية الرسول الأعظم الكربلائيه في سامراء باستقبال أهالي كربلاء المقدسة من وجهاء وأصحاب المواكب الحسينية والشعراء والرواديد وتقديم كافة الاحتياجات إليهم, حيث كان في استقبالهم السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق.

خلال تواجدهم في مدينة سامراء لإحياء ذكرى شهادة الإمام علي الهادي عليه السلام، وبعد أن شدوا الرحال إليها بكل عزيمة وفخر من اجل احياء الشعائر الحسينية, قامت حسينية الرسول الأعظم الكربلائيه في سامراء باستقبال أهالي كربلاء المقدسة من وجهاء وأصحاب المواكب الحسينية والشعراء والرواديد وتقديم كافة الاحتياجات إليهم, حيث كان في استقبالهم السيد عارف نصر الله مسؤول  العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق.

وقال نصر الله: ان حسينية الرسول الأعظم الكربلائية في سامراء هي جزء من الخدمة الحسينية الولائية حيث ترجمت الحسينيّة الكربلائيّة كرمها الحسينيّ المعهود لما تقدمة من خدمة كبيرة لجميع الوافدين إلى مدينة سامراء مدينة الإمامين العسكريين عليهما السلام, وأبوابها مشرعة أمام الجميع في أي وقت من الأوقات.

وأضاف: إن خدام الحسينية قد استنفروا كل طاقاتهم ومسخّرين جميع إمكانيّاتهم لهذا الغرض لا لأجل شيء بل للظفر بمرضاه الله تعالى وأهل بيت النبي عليهم السلام, وضمان ديمومة إحياء الشعائر الحسينية المباركة.

بعدها تجمع موكب عزاء أهالي كربلاء المقدسة, من أمام حسينية الرسول الأعظم الكربلائية, استعدادا للتحرك نحو الحرم العسكري, بموكب مهيب يمثل أهالي مدينة الإمام الحسين عليه السلام, وإقامة مجلس العزاء السنوي الخاص بهم داخل الحرم المطهر.

 

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات