الدكتور نافع جميل: موكب الولاء والفداء والفتح رسم اجمل صورة مشرفة لخدمة الزائرين

أخبار وتقارير
2021-02-17

اثنى نائب الأمين العام للعتبة العسكرية المطهرة في سامراء الدكتور نافع جميل على مجمل الخدمات الكبيرة التي يقدمها موكب الولاء والفداء والفتح لخدمة زائري الإمامين العسكريين عليهما السلام منذ الوهلة الأولى لفتح الطريق إمام الحشود الموالية لأهل البيت عليهم السلام بعد قطعه من قبل الإرهاب التكفيري.

اثنى  نائب الأمين العام للعتبة العسكرية المطهرة في سامراء الدكتور نافع جميل على مجمل الخدمات الكبيرة  التي يقدمها موكب الولاء والفداء والفتح لخدمة زائري الإمامين العسكريين عليهما السلام منذ الوهلة الأولى لفتح الطريق إمام الحشود الموالية لأهل البيت عليهم السلام بعد قطعه من قبل الإرهاب التكفيري.

وأضاف: "ان الطاعة والولاء لأهل البيت عليهم السلام هي عنوان الانتساب اليهم، وهي معيار بيان الحبّ لأهل البيت عليهم السلام، فمن كان لأهل البيت عليهم السلام محبّاً، لا بد وأن يكون من صفاته الطاعة لله عزّ وجلّ".

من جانبه: ذكر مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله, "كل ما نقدمه في سبيل الله وأهل البيت عليهم السلام, إنما هو قطرة في بحر, لما تحتويه هذه الخدمة من مكانه كبيرة في قلوب المحبين وكل ما نملك  فداء لتلك الأقدام السائرة, وتلك الأجسام التعبة والوجوه المسمرة, التي غيرت ألوانها أشعة الشمس وطول المسافات, والتي قدمت من اجل إحياء هذا الذكر الكبير, وهو شهادة الإمام الهادي عليه السلام.

وأكد: "هؤلاء هم أنصار الإمام الهادي عليه السلام وكل ما نقدمه هو من أفضاله وخيراته سلام الله عليه, ومن الأسرار الحسينية انك مهما صرفت من أموال في خدمة الزوار فأنها ستضاعف وتزداد ويبارك الله فيها فما كان لله ينموا, نعم فأهل البيت عليهم السلام هم طريق الله وأحباب  الله وكل هؤلاء الزوار هم عيال الله وخدمتهم شرف عظيم نسأل الله ان يجعلنا ممن يخدم خدام وزوار العسكريين عليهم السلام".

وأضاف نصر الله: "بهذه القلوب العامرة بالأيمان وطاعة الرحمن سيستمر العطاء الحسيني وستستمر المسيرة المحمدية بهؤلاء الأوفياء ستعلو راية التوحيد فطوبى لهم هذه الخدمة وهذا العطاء وجعلنا الله من المشتركين معهم في الأجر والثواب"

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات