نصر الله يدعو إلى تفعيل قانون قدسية كربلاء

أخبار وتقارير
2018-06-02

دعا السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

دعا السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، إلى تفعيل قانون قدسية كربلاء، محملا أهالي المدينة مسؤولية المطالبة بذلك.

وقال نصر الله لدى استقباله، الخميس، وفوداً من مختلف المدن والمناطق العراقية، للاطمئنان على صحته إثر إصابته بوعكة صحية: "يجب على كل المجتمع الكربلائي السعي الجاد للمطالبة بتفعيل قانون قدسية كربلاء ليكون رادعا لكل من يحاول الإساءة لقداسة أرض الإمام الحسين عليه السلام".

وتابع: "إن الأمر لا يحتمل المجاملة وينبغي لنا جميعا العمل على تفعيل هذا القانون بالصورة المناسبة واللائقة بالمدينة وتاريخها ومكانتها في قلوب المؤمنين وعدم التهاون في ذلك تحت أي ظرف أو ذريعة".

محذرا في الوقت نفسه من "محاولة بعض السياسيين التلاعب بالقانون أو تجييره للدعاية السياسية بل يجب التصدي لكل من تسول له نفسه بمثل هذا الأمر".    

وكانت مظاهرات حاشدة قد خرجت مع بداية شهر رمضان المبارك في شوارع كربلاء المقدسة للمطالبة بتفعيل القانون المذكور وتحسين واقع الخدمات العامة وخاصة الكهرباء والماء وإصلاح البنى التحتية للمدينة التي يؤمها الملايين في مناسبات دينية شتى وعلى مدار السنة.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات