وفد علمائي يثمن جهود مسؤول العلاقات في فتح الحرم الكاظمي أمام الزوار

أخبار وتقارير
2021-01-20 آخر تحديث :2021-01-20 10:40

ثمن وفد من مكتب المرجعية في النجف الاشرف مواقف وجهود مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله ودوره

ثمن وفد من مكتب المرجعية في النجف الاشرف مواقف وجهود مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله ودوره في إعادة فتح أبواب الحرم الطاهر للإمامين الكاظمين عليهما السلام أمام الزوار 

وتألف الوفد الذي زار مكتب العلاقات العامة للمرجعية في الكاظمية من سماحة الشيخ صلاح الحلفي وسماحة الشيخ ميثم العكايشي وآخرين. 

ونقل مراسل موقعنا عن نصر الله قوله: أن الوفد الزائر أثنى كثيرا على الجهود التي بذلها مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية المباركة بالتعاون مع الثلة المؤمنة من ابناء الكاظمية الكرام الذين مارسوا ضغطا كبيرا على إدارة الحرم المطهر واحرجوها حتى اضطرت للاستجابة وابداء التعاون التام وتذليل الصعوبات أمام زوار الإمامين موسى الكاظم ومحمد الجواد عليهما السلام.

وأوضح: لولا اجتماع هؤلاء الرجال الاخيار على كلمة واحدة واتخاذهم القرار المناسب عبر إمهال الإدارة لمدة أسبوع فقط لتهيئة الأمور والاستعداد لفتح بوابات الحرم المقدس لما كانت هذه الفرحة التي غمرت قلوب ووجوه الزوار وهم يهرولون صوب المرقد الشريف تعبيرا عفويا عن الحب والولاء والاشتياق.

إلى ذلك تدارس مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله مع الوفد الزائر أوضاع البلاد عامة وبغداد بخاصة. كما بحثوا سبل تطوير الخطاب الديني والعمل المرجعي في العراق وخارجه وكيف ينبغي أن يكون في المرحلة القادمة وغير ذلك من المواضيع المهمة.

هذا وكان في استقبال الوفد إلى جانب السيد عارف نصر الله مدير مكتب العلاقات العامة في الكاظمية سماحة الشيخ احمد اللامي وعدد من أعضاء المكتب.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات