كربلائيون يناشدون إخوانهم في الكويت بدعم المرشح صالح عاشور ومنحه أصواتهم في الانتخابات القادمة

أخبار وتقارير
2020-10-29

ناشد عدد غفير من أهالي كربلاء المقدسة، إخوانهم المؤمنين في الكويت بالوقوف إلى جانب المرشح لعضوية مجلس الأمة الح

ناشد عدد غفير من أهالي كربلاء المقدسة، إخوانهم المؤمنين في الكويت بالوقوف إلى جانب المرشح لعضوية مجلس الأمة الحاج صالح عاشور، ومنحه ثقتهم وأصواتهم خدمة لأتباع أهل البيت عليهم السلام وتعزيزاً لقيم التسامح والأخوة الإسلامية والوحدة الوطنية وحسن الجوار التي مثلها الرجل طوال مسيرته في العمل النيابي.

وأكد ناشطون عراقيون على صفحات التواصل الاجتماعي إن جماهير كربلاء والنجف وعدد من المدن العراقية تؤيد عاشور بوصفه نائباً سابقاً ومعروفا بالخبرة في العمل السياسي والاعتدال والنزاهة والإخلاص لوطنه الكويت وأمته الإسلامية ومن أول المدافعين عن قضايا الشيعة ومحبي أهل البيت عليهم السلام وعرف بدعمه للشعائر الحسينية المباركة.

وتستعد دولة الكويت الشقيقة لإجراء انتخابات مجلس الأمة وقد افتتح باب الترشح رسميًّا في 26 أكتوبر ويستمر حتى 4 نوفمبر.

وأعلن الحاج صالح عاشور عن ترشحه وبدأ حملته الانتخابية ممثلاً للشيعة في الدائرة الأولى التي تضم وجوها معروفة بمواقفها الوطنية وجرأتها في طرح المشكلات واقتراح الحلول الواقعية وحرصها على استقرار البلاد ومساندة أصحاب الحقوق.

وتأتي مناشدات الكربلائيين في إطار النصح لاختيار الأصلح تمثيلًا للمؤمنين الموالين لأهل البيت عليهم السلام، وانتخاب الأكفأ لقيادة البلد الذي يعدونه بلدهم الثاني وتربطهم بقياداته المعتدلة وأهله علاقات اجتماعية وعشائرية تاريخية لم تتأثر بالتقلبات السياسية التي عمت المنطقة حتى أيام النظام الصدامي المقبور وغزوه الكويت.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات