مسؤول العلاقات: على الخطباء توعية الأمة وتسمية الأشياء بأسمائها

أخبار وتقارير
2020-10-19 آخر تحديث :2020-10-19 09:17

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله،

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بمكتبه اليوم، سماحة الخطيب الحسيني الشيخ فاضل الحيدري من دولة الكويت.

وتحدث نصر الله عن دور الخطابة والمنبر الحسيني في توعية الأمة وتنبيهها إلى مكامن الخطر ووسائل الغزو الفكري والثقافي الغربي.

وقال: إنه "يؤمل من خطباء اليوم أن يوجهوا الشباب المسلم نحو التمسك بالعقيدة الصحيحة والفكر الصالح وتحصينهم من تأثير التيارات والحركات المنحرفة والمشبوهة العلمانية الصريحة منها والمتلبسة بلبوس الدين وأن يقف الخطيب على حقيقة الأمور ولا يجامل على حساب المبدأ والدين بل الواجب عليه توعية الأمة وتسمية الأشياء بأسمائها لكي يتجنب المسلم مزالق الوقوع في فخاخ الأعداء وأعوانهم من المندسين في الصف الديني والمشبوهين والعمائم المزيفة وأصحاب المشاريع الهدامة الذين لايهم سوى اكتساب الشهرة والسلطة والمال من خلال المخالفة وفق قاعدة خالف تعرف.

من جهته أثنى الشيخ الحيدري على الجهود الطيبة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في ترويج شعائر الدين وإقامة فراِئضه وحث الشباب المسلم على التمسك بالقيم الدينية السامية وإشراكهم في مشاريع الخدمة الحسينية المتعددة في جميع المناسبات فضلا عن المشاريع الخدمية التي تصب في الصالح العام.

 

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات