مسؤول العلاقات العامة: خدمتكم في زيارة الأربعين وسام شرف للجميع

أخبار وتقارير
2020-10-08 آخر تحديث :2020-10-08 01:33

أثنى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية على الدور الريادي والفعال الذي يقدمه أبطال الدفاع المدني في كربلاء المقدسة.

 

أثنى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية على الدور الريادي والفعال الذي يقدمه أبطال الدفاع المدني في كربلاء المقدسة التابعة الى وزارة الداخلية ولاسيما في زيارة الأربعين والمساهمة الفعالة في تذليل الصعاب وتسهيل المهام الخدمية لجميع الزائرين, جاء ذلك خلال لقائه العقيد امجد شياع هاشم مدير القسم الفني في الدفاع المدني لكربلاء المقدسة.

وأضاف: "هنيئا لكم يامن تجشمتم عناء السهر وتركتوا راحتكم من اجل مساندة زائري الإمام الحسين عليه السلام خلال زيارة الأربعين, وهذا وسام شرف لكم  لأنكم تقدمون  الغالي والنفيس والسهر المتواصل ليلا ونهارا على راحة الجميع, كون واجبكم بتماس مباشر من الناس وفي جميع المجالات".

مشيدا بدور الاجهزه الأمنية كلها وبمختلف أصنافها والتي جعلت كربلاء منطقة آمنه ولاسيما خلال الإحداث الأخيرة التي دارت في شارع قبلة الإمام الحسين عليه السلام, فهنيئا لكم هذه الخدمة الحسينية المباركة كونها سوف تسجل في سجل مولاتنا الزهراء عليها السلام.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات