نصر الله: الفوضى والتصرفات اللامسؤولة نتيجة متوقعة لتفشي الجهل وتأثير الذباب الإلكتروني

أخبار وتقارير
2020-10-07

عزا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حالة الفوضى والتصرفات اللامسؤولة من بعض الشباب إلى تفشي الجهل واستغلال

عزا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حالة الفوضى والتصرفات اللامسؤولة من بعض الشباب إلى تفشي الجهل واستغلال التيارات المنحرفة والتأثير السلبي لما يعرف بالذباب الإلكتروني.

وأكد السيد عارف نصر الله، لدى استقباله اليوم، سماحة حجة الإسلام السيد محمد حسين نجل الإمام الشيرازي الراحل قدس سره: "إن ما يحدث من فوضى وانفلات في بعض المناطق وأثناء بعض المناسبات الدينية والوطنية هو نتيجة متوقعة لانتشار الجهل واستغلاله من قبل التيارات المنحرفة والعملاء وتأثير ما يعرف بالذباب الإلكتروني".

وتابع: "وما حدث اليوم في كربلاء المقدسة وراءه أفكار وتخطيط وجهود وأموال تبذل في سبيل محاربة الشعائر الحسينية المقدسة ولا أستبعد تورط جهات محلية ودولية في ذلك".

وبين: "وإلا فهؤلاء الشباب ينساقون بلا شعور وراء الشعارات والصور المثيرة للعواطف الدينية والمشاعر الوطنية المزيفة التي يراد منها إشعال فتيل الاقتتال الداخلي".

وحذر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله من "مغبة السكوت على ما يجري من تجاوزات لقدسية كربلاء" داعيا في الوقت نفسه إلى التنبه والتعامل مع هذه الحالات بحذر وحكمة وعدم التسرع في اتخاذ القرارات أو الاندفاع العاطفي أو التعامل بأسلوب ردة الفعل مما يزيد في تعقيد المسائل ويخدم مخططات الأعداء في الداخل والخارج".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات