مسؤول العلاقات العامة: خدمة الزوار أمانة في أعناقنا وواجب أخلاقي

أخبار وتقارير
2020-10-05 آخر تحديث :2020-10-05 10:15

شدد السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على ضرورة تقديم أرقى الخدمات لزوار الإمام الحسين

 

شدد السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على ضرورة تقديم أرقى الخدمات لزوار الإمام الحسين عليه السلام وعدم التردد في ذلك لحظة واحدة.

جاء ذلك لدى استقباله شيخ عشائر السناجر من قبيلة عبودة إسماعيل خليل عيسى، والشيخ محمد العبودي وقال: "إن خدمة زوار الحسين عليه السلام واجب ديني وأخلاقي وإنساني ينبغي عدم التساهل فيه ".

وأضاف: "وليس هذا فحسب وإنما خدمة الزوار أمانة في أعناقنا لابد من تأديتها إلى أهلها وأنتم الزوار من أهلها، ففي الخبر أن الإمام الحسين عليه السلام اشترى أرض كربلاء بعد وصوله إليها بقيمة ستين ألف درهم من أصحابها سكان الغاضرية ونينوى وكانت مساحتها أربعة أميال في أربعة أميال ووهبها إليهم بشرط أن يدلوا زواره على قبره الشريف ويقوموا على خدمتهم طول مدة نزولهم بها".

 وتابع: "كما ورد عن الإمام الصادق عليه السلام ما مضمونه أن حرم الحسين عليه السلام الذي اشترى أربعة أميال في أربعة أميال فهو حلال لولده ومواليه وحرام على غيرهم ممن خالفهم وفيه البركة".

مشيداً بدور العشائر العراقية الكريمة في خدمة الزوار على طول الطريق إلى كربلاء المقدسة فضلا عن مؤازرتهم للمرجعية الدينية المباركة والتفافهم حولها في كل الظروف والأحوال.

وقال: "تبدأ الخدمة من مدنكم وقراكم وعندكم وتنتهي عندنا فما أعظمها من بركة وما أكرمها من نعمة تستحق الشكر وتستوجب الذكر كل وقت".  

وختم مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، قوله: "إن خدمتكم عز وكرامة لنا وأنتم أصحاب الفضل بمجيئكم إلينا لأنكم أحباب الحسين عليه السلام ونحن نتشرف بكل ما يتصل بهذا السبب العظيم".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات