جولة تفقدية للمدارس المخصصة لمبيت الزائرين ضمن المشروع الحسيني الكبير

أخبار وتقارير
2020-10-03

بدأ السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله جولة تفقدية

بدأ السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله جولة تفقدية بين المدارس التي خصصت وجهزت لمبيت زوار الأربعينية في كربلاء المقدسة.

وأفاد مراسلنا أن نصر الله اطلع على واقع الخدمات المقدمة للزائرين في عدد من المدارس التي تم تخصيصها للمبيت طوال أيام الزيارة الأربعينية بالتنسيق والتعاون مع مديرية تربية كربلاء المقدسة.

ووجه مسؤول العلاقات العامة الشباب الحسينيين المتطوعين للخدمة في تلك المدارس بأن يقدموا كل ما يستطيعون خلال هذه الأيام فالامتحان الإلهي الحسيني قد بدأ مع بداية الزحف المليوني نحو مدينة أبي الأحرار الحسين عليه السلام والفرصة الآن مواتية وفي متناول الجميع وسعيد من اغتنم الفرصة لإثبات ولائه وحبه لأهل البيت عليهم السلام عامة والحسين عليه السلام خاصة.

كما أشار إلى أهمية استكمال ومعالجة بعض النواقص التي قد تنعكس بشكل وآخر على صورة خدام الإمام الحسين عليه السلام وربما لا تليق بهم فضلا عن كونها لا تليق بالقضية الحسينية وقال: ينبغي أن نبذل كل ما في وسعنا لإظهار خدماتنا للزائرين بشكل كامل ومثالي لأننا في الحقيقة نخدم من تتشرف بخدمته الملائكة وأقصد زائر الحسين عليه السلام.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات