نصر الله: المشروع الحسيني الكبير من أولوياتنا ويجب دعم الشباب العاملين فيه

أخبار وتقارير
2020-09-29 آخر تحديث :2020-09-30 01:15

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله،

 

 

 

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، إن المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الأربعين في كربلاء المقدسة يتصدر قائمة الاهتمام ويعد من الأولويات لديه.

 

وقال السيد عارف نصر الله في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء: "لاشك أن هذا المشروع الخدمي المهم إلى جانب المشاريع الأخرى هو في أعلى قائمة اهتمامنا وأولوياتنا وهو محط احترامنا لأنه يرتبط بخدمة زوار الإمام سيد الشهداء الحسين عليه السلام ولا بد من دعمه وإسناده بكل قوة".

 

وأضاف: "كما يجب دعم الشباب الحسيني المتطوع لتنفيذ برامج وفعاليات هذا العمل المبارك والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم في كل شيء لأنهم يمثلون بالحقيقة الصفوة والنخبة من شباب العراق اليوم وقد تحملوا الكثير من العناء والتعب وبذلوا الجهد والوقت لنيل شرف خدمة زوار أبي عبد الله الحسين عليه السلام".

 

وتابع موضحا: "ولهذا السبب أقول نحن لا نستطيع مجازاتهم حقيقة ولكن مجازاتهم على الله تعالى والنبي وأهل البيت عليهم السلام فاستحقاقهم عالٍ جداً ولا يثمن جهودهم ويعطيهم على حسب نياتهم المخلصة إلا صاحب الأمر والعصر روحي وأرواح العالمين له الفداء".

 

مستدركا: "لكننا من منطلق الاعتراف بخدماتهم الجليلة ومن باب من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق لا يسعنا إلا أن نتقدم لهم بجزيل الشكر والدعاء لهم بالمزيد من التوفيق لأنه بالفعل موفقون وفائزون فندعو  لهم بالمزيد وهنيئا لهم ولكل من يخدم الحسين عليه السلام ولو بكلمة تشجع أمثال هذه الثلة من الشباب الحسيني وتحثهم على العطاء هذا فضلا عن الدعم المادي الذي يحتاج إليه المشروع بالتأكيد".

 

وختم مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله قوله بدعوة "التجار والموسرين وأهل الخير والصلاح إلى دعم هؤلاء الشباب وتقديم ما أمكن من المساعدة المالية والعينية إلى جانب التشجيع والدعم المعنوي".

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات