نصر الله يزور العتبة العسكرية ويبحث مع مسؤولين آخر المستجدات الأمنية والخدمية والصحية في سامراء

أخبار وتقارير
2020-05-24 آخر تحديث :2020-05-24 11:06

زار مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، العتبة العسكرية المقدسة وبحث مع إدارتها وعدد من المسؤولين في مدينة سامراء آخر التطورات الأمنية والخدمية والصحية وواقع المرقدين المشرفين.

ونقل الموفد الإعلامي لموقعنا عن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة قوله: "لقد تشرفنا اليوم وبصحبة عدد من خدام وأعضاء موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء، بزيارة المرقدين الشريفين للإمامين الهمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام كعادتنا في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، وذلك لتجديد العهد بهذه الروضة المطهرة وتبديد حالة الوحشة التي فرضها الحظر الوقائي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم".

وتابع: "وبحثنا مع الإخوة في إدارة العتبة المقدسة وبعض المسؤولين الأمنيين في مدينة سامراء عددا من القضايا والأمور المتعلقة بالواقع الأمني والصحي والخدمي في عموم المدينة والمرقد الطاهر بنحو الخصوص".

وبدورهم أبدى المسؤولون في العتبة المقدسة ومدينة سامراء سرورهم بالزيارة مثمنين الجهود الكبيرة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية والمواكب الحسينية وبالخصوص موكب الولاء والفداء والفتح من أهالي كربلاء المقدسة من أجل إدامة التواصل بين المؤمنين سواء في شهر رمضان المبارك أو غيره من الشهور والمناسبات الدينية المختلفة.

وقال نصر الله: "إن الوضع الأمني في سامراء يحتاج إلى المزيد من الانتباه والحيطة والحذر فضلا عن تضافر الجهود وتوحيد الكلمة والصف لمواجهة أي تهديد أو خطر محتمل سواء من جيوب داعش الإرهابي أو أعوانهم وحواضنهم في هذه المنطقة والمناطق المتاخمة لها".  

وأكد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي: "إن على الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة العراقية وفصائل الحشد الشعبي وجميع المعنيين التعاون وتبادل الخبرات فيما بينهم وإناطة الواجبات بالمسؤولين الأكفاء المشهود لهم بالنزاهة والوطنية والتركيز على الجهد الاستخباري والجلوس إلى طاولة واحدة للتشاور والاستعلام عن كل طارئ ومستجد وتحليله قبل اتخاذ أي خطوة عملية".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات