مسؤول العلاقات يستقبل عدداً من الشخصيات والوفود في مقر إقامته بدمشق

أخبار وتقارير
2020-03-09

استقبل السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مقر إقامته بدمشق، الاثنين، عدداً من

 

 

استقبل السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مقر إقامته بدمشق، الاثنين، عدداً من الشخصيات الدينية والاجتماعية ووفوداً من المواكب والهيئات الحسينية العراقية والسورية واللبنانية.

وأفاد مراسل الموقع: إن شخصيات عامة ورؤساء مواكب وهيئات حسينية وزواراً عراقيين وسوريين ولبنانيين توافدوا نهار اليوم الاثنين على مقر إقامة السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية للقاء به والاطمئنان على سلامته فضلا عن الاطلاع على فقرات البرنامج الإحيائي الخاص بذكرى شهادة مولاتنا بطلة كربلاء وسيدة الشام العقيلة زينب الكبرى عليها السلام.    

وذكر أن نصر الله تحدث عن أهمية الدور الذي قامت به العقيلة زينب عليها السلام في واقعة الطف وما تلاها من أحداث تاريخية حتى قيل لولاها لضاعت حقيقة الثورة الحسينية ضد الطغاة الأمويين إلى الأبد.

ونقل المراسل عن نصر الله قوله: "ينبغي لنا ومهما كلف الأمر حتى لو كلف حياتنا أن نستهدي بنور هذه السيدة العظيمة ونقتدي بنهجها ليكون كل واحد منا مبلغا وداعية وإعلاميا وجنديا في ركب الإمام الحسين عليه السلام ففي ذلك ضمان السعادة في الدارين".

وأشار مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها المواكب والهيئات الحسينية في إحياء أمر أهل البيت عليهم السلام في عموم المناطق وخاصة في دمشق حيث تسير الرحلات وتقود الحملات وتعظم الشعائر وتقيم المنابر وتعقد المجالس وتحيي المناسبات وتقدم الخدمات الغذائية والصحية والإرشادية الكثيرة للزوار القاصدين من شتى البقاع للتشرف بزيارة المراقد المقدسة وتجديد العهد بأصحابها.   

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات