نصر الله يلتقي الشيخ البديري في الديوانية ويقدم العزاء بوفاة الشيخ المشلب في الناصرية

أخبار وتقارير
2020-03-03 آخر تحديث :2020-03-05 07:54

زار السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، أمس الاثنين، وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في قضاء آل

زار السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، أمس الاثنين، وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في قضاء آل البدير الشيخ أحمد البديري.

واطلع نصر الله على مجمل النشاطات التي تقوم بها مدرسة وحسينية الطريق إلى كربلاء في قضاء آل بدير بمدينة الديوانية والخدمات المقدمة إلى زائري الإمام الحسين عليه السلام المارين بهذه الحسينية خلال محرم وصفر.

من جهته رحب سماحة الشيخ أحمد آل بدير بزيارة مسؤول العلاقات العامة والوفد المرافق به وتبادل الحديث معه عن واقع العمل المرجعي والتبليغ الإسلامي ودور المواكب والهيئات الحسينية في توعية الناس وربطهم بالعقيدة الحقة ودعوتهم للاستهداء بسيرة الأئمة المعصومين عليهم السلام.

على صعيد آخر حضر السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية المجلس التأبيني في قضاء قلعة سكر في الناصرية وقدم التعازي باسم سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد  صادق الحسيني الشيرازي دام ظله إلى عشيرة آل حميد بوفاة المرحوم الأميرعبد الصاحب سعدون المشلب، شيخ عشائر آل حميد في العراق والوطن العربي الذي اغتيل الجمعة الماضية في ظروف غامضة.     

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات