نصر الله يلتقي وزير البلديات السابق ويدعو إلى توفير الفرص للشباب

أخبار وتقارير
2019-09-15

التقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله. الخميس. الاستاذ طارق الخيكاني وزير البلديات والأشغال العامة السابق. ونقل مراسل الموقع أن الخيكاني أثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة في سبيل احياء الشعائر الحسينية في شهري محرم وصفر مشيرا إلى أهمية ذلك في المرحلة الراهنة نظرا لما تتعرض له الشعائر والمراسم الدينية من حملات تشويه ومحاولات طمس.

التقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة أية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله. الخميس. الاستاذ طارق الخيكاني وزير البلديات والأشغال العامة السابق.

ونقل مراسل الموقع أن الخيكاني أثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها مسؤول العلاقات العامة في سبيل احياء الشعائر الحسينية في شهري محرم وصفر مشيرا إلى أهمية ذلك في المرحلة الراهنة نظرا لما تتعرض له الشعائر والمراسم الدينية من حملات تشويه ومحاولات طمس. 

فيما أكد نصر الله على أهمية ادامة التواصل مع الشخصيات الفاعلة والمؤثرة في الساحة العراقية لمعرفة التطورات السياسية والوقوف على أهم الأحداث والمواقف.

وبين أن المرجعية الدينية توصي دائما بالإستماع إلى وجهات النظر المختلفة واحترام الرأي الآخر في جميع القضايا التي تخدم المجتمع.

وأعرب نصر الله عن امله في ان يحتكم المسؤولون في الدولة العراقية إلى العقل ويجنحوا إلى الحوار لحلحلة مشكلات الداخل العراقي فضلا عن المشكلات مع الدول المجاورة والدول المؤثرة في المنطقة.

وقال أن على المسؤول الحكومي النزول إلى الميدان للتعرف على هموم الناس ومطالبهم ليبادر إلى تقديم الخدمات التي ينتظرونها منه بصفته المتصدي لخدمتهم والمخول بالتصرف عنهم بحسب النظام الديموقراطي.

ودعا مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في ختام اللقاء إلى توفير الفرص المتكافئة للشباب على صعيد التعليم والعمل واناطة دور البناء والتقدم  وتطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة للمبدعين والمتميزين منهم لأنهم عماد مستقبل الوطن.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات