مسؤول العلاقات يدعو إلى إلتحلي بالروح الحسينية والحفاظ على وحدة الصف الشيعي

أخبار وتقارير
2019-08-23 آخر تحديث :2019-08-23 10:51

دعا مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله إلى إلتحلي

دعا مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله إلى إلتحلي بالروح الحسينية في التعامل مع الإخوان االاصدقاء والتعاون على البر والتقوى وخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام.

 واضاف لدى استقباله أمس الخميس عضو مجلس الأمة الكويتي الاستاذ صالح العاشور: أن علينا جميعا التحلي بالصبر والالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية في مواجهة كل الظروف وان نسع الآخرين باخلاقنا  ونحرص على وحدة الصف الشيعي وتعميق الأخوة الإيمانية لنفوز حقا بشرف الخدمة الحسينية المباركة ونحن مقبلون على شهر محرم الحرام وكربلاء المقدسة مدينة التضحية والفداء وعاصمة الحب والولاء ومدرسة العطاء الدائم وينبغي أن نتمسك بها ونراعي قدسيتها في كل افعالنا واقوالنا.

 واشار الى ضرورة مضاعفة الجهود وبذل الأموال لإظهار الشعائر الحسينية في ابهى صورة كونها المرآة العاكسة لمدى احترامنا وصدق انتمائنا لمدرسة عاشوراء.

 وقال: أن كربلاء وبالنظر إلى تزايد أعداد الزوار بحاجة ماسة إلى تطوير خدماتها سواء على صعيد البنى التحتية اوالفوقية فلا تتوفر للزائر المساحات الواسعة للحركة والتنقل بانسيابية والأماكن الكافية  للسكن والراحة فضلا عن مشكلات انقطاع التيار الكهربائي وشحة المياه وتردي شبكة الصرف الصحي وغير ذلك من الامور.

من ناحيته ابدى النائب الكويتي صالح العاشور استعداده للتعاون بما امكن في توسيع نطاق الخدمة الحسينية. معربا عن امتنانه لمسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية على جهوده الطيبة في بذل المساعدة للزوار الكويتيين وعموم الموالين. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات