قسم الاغاثة في مؤسسة الرسول الاعظم الانسانية يقدم لاهالي ضحايا الارهاب في الموصل عيدية افراح شهر شعبان المبارك

أخبار وتقارير
2019-04-12 آخر تحديث :2019-04-12 08:55

بمناسبة ولادة الاقمار المحمدية سلام الله عليهم في شهر شعبان الافراح اقام قسم الاغاثة في مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله التابعة للعلاقات العامة بتوزيع عيدية سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله لاهلنا النازحين من اتباع اهل البيت عليهم السلام من مناطق الموصل في اربيل اضافة الى الهدايا العينية والمبالغ النقدية على عوائل ضحايا الارهاب الداعشي من اهالي الموصل المتواجدين في اربيل.

بمناسبة ولادة الاقمار المحمدية سلام الله عليهم في شهر شعبان الافراح اقام قسم الاغاثة في مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله التابعة للعلاقات العامة بتوزيع عيدية سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله لاهلنا النازحين من اتباع اهل البيت عليهم السلام من مناطق الموصل في اربيل  اضافة الى الهدايا العينية والمبالغ النقدية على عوائل ضحايا الارهاب الداعشي من اهالي الموصل المتواجدين في اربيل.

وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات: لازلنا متعايشيين مع العوائل التي تضررت جراء الحروب مع فلول داعش الارهابي والتي راح ضحيتها العديد من الاشخاص الابرياء نتيجة العمليات الارهابية في مدينة الموصل, حيث قدمنا العديد من المساعدات التي ساهمت في تذليل الصعوبات ومازلنا نتواصل معهم بصورة مباشرة بعد الاهمال الواضح من قبل الحكومات المتعاقبة والتي لم تاخذ بايديهم ولا تكترث لما حدث لهم من قتل وتشريد.

وتابع نصر الله: ان الاوضاع الان في اربيل بالنسبة للمهجرين هي اشبه بموت بطيء لايمتلك ابسط مقومات المعيشة, كون الاهمال واضح ولاهناك من دعم ملموس لهذه الشريحه المنكوبه, وخاصا ما يتعرض له العراق الان من موجه سيول زادت من معاناتهم.

واكد: ان مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وأله كانت سباقة في تقديم الدعم وبمختلف المجالات, وهذا ما اكده ايضا سماحة المرجع الشيرازي دام ظله باعتبار عوائل الارهاب وايتامهم امانه في اعناقنا.

وشدد: على الحكومات بجميع اصنافها الحضور الى هذه الاماكن المنزويه والتي لا ترى الا من خلال المعايشة والتواصل والشعور بمعاناتهم الحقيقية والوقوف بحزم على تقديم المساعدات المختله للجميع.

ويواصل نصر الله كلامه: بمناسبة ولادة الامام الحسين عليه السلام واخيه ابي الفضل العباس سلام الله عليه تم توزيع العيدية الخاصة بهذه المناسبة العطرة على قلوب ومحبي اهل البيت عليهم السلام ولازلنا مستمرين في هذا البرنامج لكن متجهين الان الى مدينة السليمانية وزاخو لرسم الفرحه والبهجه على وجوه هذه العوائل التي عانت من الاحداث الارهابية الاثيمة

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات