نصر الله: حزب البعث المقبور واصواته النشاز لامكان لها بيننا

أخبار وتقارير
2019-04-08 آخر تحديث :2019-04-09 05:50

حذر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، من عودة أذناب البعث المقبور بعناوين جديدة إلى التأثير في دوائر القرار العراقي.

 

 

حذر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، من عودة أذناب البعث المقبور بعناوين جديدة إلى التأثير في دوائر القرار العراقي.

وقال السيد عارف نصر الله خلال استقباله الاثنين، سماحة الشيخ محمد الحلي آمر لواء قوات الإمام الحسن عليه السلام في الدجيل وعدداً من أمناء الانتفاضة الشعبانية والسجناء السياسيين من محافظة بابل: إنه "هنالك بعض الاصوات النشاز التي أخذت تتعالى من هنا وهناك وتحاول أن ترسم صورة عن حزب البعث المقبور وتثقف له وتبشر بدور مهم سيلعبه البعثيون تحت تسميات جديدة في الساحة العراقية ودوائر القرار".

وبين: إن "المقارنات بين النظام الحالي والسابق باتت واضحة على تصرفات وتصريحات العديد ممن يتولون السلطة في وقتنا هذا وصار البعض يقول إن أزلام الحزب الصدامي المجرم أفضل من رجال الحكم الحاليين بسبب فساد الكثير من هؤلاء الحكام".

وأكد: "علينا ان نكون حذرين ونتصدى لهذه الأصوات النشاز بكل الطرق وان لا نسمح بعودة البعث الفاسد بالترويج لمثل هذه الأفكار السوداء والتي تحاول ان تبني صورة جيدة عن زمن الظلم والدكتاتورية متناسية حقيقة الويلات التي عانى منها الشعب العراقي المظلوم على يد صدام وأزلامه القتلة".

وشدد مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله على اهمية ان تكون اصوات المنظمات المستقلة عالية امام منابر الظلم والفساد ولاسيما ابطال الانتفاضة الشعبانية الذين حفروا اسماءهم بالذهب على زنزانات النظام البعثي المقبور وقدموا الدماء الغالية والنفوس الزكية من أجل العراق وشعبه".

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات