نصر الله يشدد على وحدة الصف الشيعي لمواجهة التطرف والإلحاد

أخبار وتقارير
2019-04-04

شدد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على أهمية وحدة الصف الشيعي في مواجهة التطرف والإلحاد.

 

 

شدد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على أهمية وحدة الصف الشيعي في مواجهة التطرف والإلحاد.

وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله الأربعاء، الخطيب الحسيني سماحة الشيخ محمد كرم من دولة الكويت: "ينبغي لنا جميعاً كشيعة وموالين أن نكون يداً واحدة، لأن هدفنا واحد وهو نشر فكر أهل البيت والسير على نهجهم".

وأضاف: "وألّا نسمح للأعداء بالتغلغل بيننا والتلاعب بعقولنا والتفريق بيننا وشق صفوفنا بل على العكس يجب أن نصبح كتلة واحدة متكاملة متراصة ومتلاحمة حتى يصعب على العدو اختراقنا".

وتابع: "كما علينا أن نرفض التطرف بكل أشكاله وصوره سواء على مستوى الأفكار أو الأقوال أو الأعمال".

ودعا نصر الله "العلماء وطلبة الحوزة والنخب المثقفة إلى أن تأخذ دورها في التوعية وتسليح الشباب بالمعرفة وتحذير المجتمع من مغبة انتشار التيارات الفكرية المنحرفة كالوهابية والإلحادية".

وحذر مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية من "عودة الفكر البعثي في العراق واصفا إياه بالوجه الثاني للوهابية فكلاهما لعملة واحدة".

مبيناً "فكلاهما يحاول طمس الدين الإسلامي وتحريف تعاليمه السامية وتعطيل شريعته الأصيلة وحقيقته المحمدية واستبدالها بشريعة الغاب وقانون الصحراء".

من جهته أثنى الخطيب الحسيني الشيخ محمد كرم على الجهود الطيبة التي تبذلها المرجعية الدينية في سبيل حفظ الدين والمذهب ونشر فضائل العترة الطاهرة وعلومهم في أرجاء واسعة من العالم.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات