مسؤول العلاقات يدعو إلى تنشيط حركة المطارات وتوفير العجلات الملائمة لزوار المراقد المقدسة 

أخبار وتقارير
2019-04-03

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، إلى تنشيط حركة المطارات وتوفير العجلات الملائمة لنقل زوار المراقد المقدسة في العراق أثناء الزيارات المليونية. وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله، الأربعاء، المنسق العام لوزارة النقل والمواصلات في الفرات الأوسط صفاء النصراوي: إن "من أهم مسؤوليات وزارة النقل والمواصلات توفير العجلات بمختلف أنواعها وبأعداد كافية وملائمة لملايين الزوار القادمين إلى العراق للتشرف بزيارة مراقد أئمة أهل البيت عليهم السلام".

 

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، إلى تنشيط حركة المطارات وتوفير العجلات الملائمة لنقل زوار المراقد المقدسة في العراق أثناء الزيارات المليونية.

وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله، الأربعاء، المنسق العام لوزارة النقل والمواصلات في الفرات الأوسط صفاء النصراوي: إن "من أهم مسؤوليات وزارة النقل والمواصلات توفير العجلات بمختلف أنواعها وبأعداد كافية وملائمة لملايين الزوار القادمين إلى العراق للتشرف بزيارة مراقد أئمة أهل البيت عليهم السلام".

وأضاف: "ولا شك أنكم شاهدتم وسمعتم عن المعاناة والصعوبات الكثيرة التي يواجهها زوار الأربعين والنصف من شعبان وأمثالها في طريق عودتهم إلى مناطقهم بسبب عدم توفر العجلات الكافية فضلا عن بعد المسافة بين مركز المدينة حيث العتبات المقدسة وأماكن تجمع السيارات في الطوق الخارجي".

وذكر نصر الله أن الوزارة قد بذلت جهودا طيبة في هذا المجال ولا ينكر ذلك ولكن ننتظر المزيد لأنها الجهة المسؤولة الأولى عن هذا الملف وعليها مضاعفة الجهود وتذليل العقبات وتقديم الخدمة التي تليق بزوار الأئمة الطاهرين عليهم السلام". 

وأشار مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله إلى أهمية "تطوير خطوط السكك الحديد الرابطة بين كربلاء المقدسة والمحافظات بالإضافة إلى تنشيط حركة المطارات والنقل الجوي بما يخدم السياحة الدينية التي تعد أحد أهم الشرايين المغذية للاقتصاد الوطني". 

من ناحيته أبدى المنسق العام لوزارة النقل والمواصلات في الفرات الأوسط صفاء النصراوي اهتمامه بالموضوع، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي تبذلها المواكب الحسينية والعتبات وبعض الوزارات والدوائر والأهالي أثناء الزيارات الكبرى في مساعدة الزوار وتمكينهم من الوصول إلى مناطقهم بأمن وسلام.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات