مسؤول العلاقات يقلد الملا علي يوسف بقلادة الإبداع

أخبار وتقارير
2019-04-01

قلد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السبت، الرادود الملا علي يوسف بقلادة الإبداع تقديراً لإخلاصه في الخدمة الحسينية.

 

 

قلد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السبت، الرادود الملا علي يوسف بقلادة الإبداع تقديراً لإخلاصه في الخدمة الحسينية.

وقال السيد عارف نصر الله: "إن الرادود علي يوسف من المخلصين في خدمتهم لأهل البيت عليهم السلام وهو جدير بهذا التكريم وبما هو أكبر منه ويبقى على الله تعالى أجره وتكريمه الحقيقي عند الحسين عليه السلام".

وبين: إن "قلادة الإبداع هذه قدمت من قبل أهالي الكاظمية الكرام وقد شرفوني بتقديمها إلى الملا علي يوسف اليوم في حسينية قصر الزهراء عليها السلام تعبيراً عن حبهم واعتزازهم وتثمينهم للخدمة الحسينية المباركة وتشجيعاً لخدام الحسين عليه السلام على الاستمرار في العطاء".

وذكر السيد عارف نصر الله: "إن جميع خدام الإمام الحسين عليه السلام ينتظرون التكريم الأكبر من السيدة الزهراء عليها السلام في الدار الآخرة بإذن الله تعالى".

يشار إلى أن مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، انطلق مع موكب الولاء والفتح والفداء لأهالي كربلاء المقدسة، منذ أيام، للمشاركة في تقديم الخدمات للزائرين والمعزين وإقامة الشعائر الدينية الخاصة بإحياء ذكرى شهادة مولانا الإمام موسى الكاظم عليه السلام في مدينة الكاظمية المقدسة.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات