موكب الولاء والفداء والفتح يستضيف زوار الإمامين الهاديين العسكريين في مقره بسامراء المشرفة

أخبار وتقارير
2019-03-11

استضاف موكب الولاء والفداء والفتح في مقره بمدينة سامراء المشرفة عدداً من زوار الإمامين العسكريين عليهما السلام.

 

استضاف موكب الولاء والفداء والفتح في مقره بمدينة سامراء المشرفة عدداً من زوار الإمامين العسكريين عليهما السلام.

وأفاد مراسل الموقع أن موكب الولاء والفداء والفتح استضاف بمقره خلال الأيام الخمسة المنصرمة عدداً من زوار الإمامين العسكريين عليهما السلام القادمين من مختلف المدن العراقية للمشاركة في إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي عليه السلام.

وأضاف: وكان في استقبال الزوار والترحيب بهم، السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية والمشرف على الموكب، وقد سهر أعضاء الموكب على تأمين الراحة التامة للزوار وتلبية كامل احتياجاتهم فضلاً عن المبيت والطعام والشراب.

ونقل المراسل عن السيد عارف نصر الله قوله: "إننا في غاية السعادة والفخر إذ وفقنا الله تعالى واختارنا لخدمة زوار أئمة أهل البيت عليهم السلام وجعلنا من المتشرفين بهذه الخدمة الجليلة التي لا يشعر الإنسان معها بالتعب بل بالعكس نشعر بالسرور ونتسابق لتقديم الأكثر".

وقال نصر الله: "إن سعادة الدنيا والآخرة في هذه الخدمة وهذا الطريق ولا يعرف قيمة ذلك إلا من سلكه وتمسك به، وهذا بالواقع ما نلمسه ونعيشه في كل مناسبة".

وتابع: "ومن يحرم من هذه الخدمة فقد حرم من الخير الوفير وفاته الكثير الكثير، وليس هذا فقط وإنما يجد الخادم دائما البركة والنماء في أمواله وأبنائه وعمره لأن أهل البيت عليهم السلام كجدهم رسول الله الأعظم محمد صلى الله عليه وآله كرماء جدا إلى درجة لا يتصورها الإنسان فهم الوسيلة إلى الله تعالى وهو القائل في القرآن الكريم(وابتغوا إليه الوسيلة) فكيف لا يكونون بهذا الكرم وهم وسيلة الخلق إلى الرب الكريم؟!".

وذكر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله أن: "المرجع المفدى السيد صادق حفظه الله تعالى كثيراً ما يوصينا بالصبر والتحمل والثبات على طريق الخدمة مهما كانت الصعوبات ومهما تعاظمت المشكلات التي تواجهنا ويكرر علينا دائما عبارة (الأجر على قدر المشقة) ويكرر وصيته: لا للتراجع لا للتهاون نعم للتحدي".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات