آية الله الشيرازي يثني على جهود العلاقات العامة في إدارة الأزمات

أخبار وتقارير
2019-01-28 آخر تحديث :2019-01-28 07:57

أثنى سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي على الجهود الكبيرة التي قدمها مسؤول العلاقات العامة للمرجعية في إدارة الأزمات واحتواء الآخرين.

 

أثنى سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي على الجهود الكبيرة التي قدمها مسؤول العلاقات العامة للمرجعية في إدارة الأزمات واحتواء الآخرين.

وأكد سماحته لدى استقباله الأربعاء الماضي، السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة: إنه "لولا عمل العلاقات العامة على توضيح الصورة وتفسير المواقف إبان الأزمات بأسلوب مؤثر ومقنع لكان من الصعوبة التحرك في سبيل حلحلة القضايا التي تواجه العالم الإسلامي اليوم".

وأوضح: "إننا على علم بكل ما قدمه الأخوة المؤمنون من جهود مخلصة ومتابعة مستمرة أكدت الحرص الدائم على تصحيح الوضع وكسب التأييد لمواقف المرجعية الدينية وبالتالي دعم كل ما يخدم المصالح الإسلامية العامة".

وتابع: "ونحن نراقب عن كثب وباستمرار النشاطات والفعاليات الكبيرة التي يقوم بها مكتب العلاقات العامة على صعيد العمل المرجعي والشعائري".  

وأوصى آية الله السيد حسين الشيرازي بضرورة "التعايش مع الجميع والانفتاح على الجميع وبناء علاقات متينة مع الآخرين حتى من يختلف معنا" لافتاً إلى "أهمية التركيز على الشباب الأكاديمي ودخول الجامعات من أوسع أبوابها لنشر المنهج الصحيح والفكر السليم لأهل البيت عليهم السلام والإسلام المحمدي الأصيل والتصدي للتيارات المنحرفة التي تحاول دس السم بالدسم وتسعى لبناء قاعدة شبابية لترويج أفكارها الهدامة".

إلى ذلك استعرض مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله، صورة الأحوال العامة في العراق و"مسارات العمل المرجعي وضرورة التواصل مع القطاعات والشرائح الاجتماعية المختلفة ومد جسور التعاون مع العشائر العربية وشكر مواقفها المشرفة تجاه المرجعية الدينية" موضحاً في الوقت نفسه "كيف تمت إدارة الأزمة التي أثارتها محاولات الاستفزاز والتجاوز على مقام المرجعية الدينية المكرمة وكيف تم تطويق آثارها الجانبية".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات